نقابة صيادلة الأردن وبالتعاون مع جامعة جرش تقيم النشاط العلمي العاشر" دور الرعاية الصيدلانية في التقليل من الأخطاء الدوائية" - Jerash University

نقابة صيادلة الأردن وبالتعاون مع جامعة جرش تقيم النشاط العلمي العاشر" دور الرعاية الصيدلانية في التقليل من الأخطاء الدوائية"

بحضور رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس ، ونقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد روحي الكيلاني ، ورئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور محمد ربيع ، والدكتورة سناء الشخشير رئيس اللجنة العلمية في النقابة ، والدكتور عبد الهادي الجعفري عميد كلية الصيدلة ، افتتح اليوم في كلية الصيدلة في جامعة جرش اليوم العلمي العاشر والموسوم ب " دور الرعاية الصيدلانية في التقليل من الأخطاء الدوائية " وقد رحب الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس رئيس الجامعة بنقيب صيادلة الأردن وبالمشاركين والحضور مبينا جهود النقابة العلمية والعملية بوجود نقيبها النشط والمتألق الدكتور زيد الكيلاني ، والتي تسعى للوصول الى صيغة الأمنية وأمنية الواقع ، وقد ابهر رئيس الجامعة الحضور بتأصيل علم الصيدلة عند العرب . أما الدكتور زيد الكيلاني نقيب صيادلة الأردن شكر في كلمته رئيس الجامعة وكلية الصيدلة على التعاون لإنجاح هذا اليوم العلمي واعدا ومتأملا باستمرار التعاون مابين النقابة وجامعة جرش. وأكدت الدكتورة سناء الشخشير رئيسة اللجنة العلمية في النقابة على أهمية النشاطات العلمية ودورها في تثقيف المجتمع ومنتسبي النقابة . وشكر الدكتور عبد الهادي الجعفري عميد كلية الصيدلة النقابة وجميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم العلمي والذي ستنعكس نتائجه على طلبة كلية الصيدلة وأعضاء هيئة التدريس . وتبادل نقيب الصيدلة ورئيس الجامعة الدروع والهدايا، وتم توزيع الشهادات والدروع على مستحقيها .