يقدم لكم فريق دائرة الخدمات الإلكترونية بعض الخطوات المفيده لحماية اجهزتكم ( خصوصا من إستقبل البريد الالكتروني المذكور في البريد السابق)
1- تغيير كلمة المرور الخاصة بالايميل ( مرفق ملف توضيحي : تغيير كلمة المرور)
2- تنظيف المتصفح ( مرفق ملف توضيحي : تنظيف المتصفح )
3- حذف كلمات المرور المخزنه على الجهاز ( مرفق ملف توضيحي : حذف بيانات الاعتماد)
عليه نأمل منكم ضرورة تغيير كلمة المرور الخاصة بالأنظمة القائمة بالجامعة وعلى اجهزة الكمبيوتر الخاصه بكم وعدم إفشائها .وذلك لحفظ البيانات والمعلومات المخزنة في أنظمة الجامعة والأجهزة المتصلة بشبكة الجامعة ، مع أهمية أن لا تقل كلمة المرور الجديدة على عدد(8) خانات وتحتوي على ( أحرف إنجليزية كبيرة + أحرف إنجليزية صغيرة + ارقام + رموز)