كتابة النص: الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس - جامعة جرش قراءة النص: الدكتور أحمد أبو دلو - جامعة اليرموك مونتاج وإخراج : الدكتور محمد أبوشقير، حمزة الناطور، علي ميّاس تصوير : الأستاذ أحمد الصمادي الإشراف العام: الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس
فيديو بمناسبة الإسراء والمعراج - إحتفال كلية الشريعة بجامعة جرش 2019 - 1440
فيديو بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف- مونتاج وإخراج الدكتور محمد أبوشقير- كلية تكنولوجيا المعلومات
التميز في مجالات التعليم والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، والارتقاء لمصاف الجامعات المرموقة محليا واقليميا وعالميا.
المساهمة في بناء مجتمع المعرفة وتطوره من خلال إيجاد بيئة جامعية، وشراكة مجتمعية محفزة للابداع، وحرية الفكر والتعبير، ومواكبة التطورات التقنية في مجال التعليم، ومن ثم رفد المجتمع بما يحتاجه من موارد بشرية مؤهلة وملائمة لاحتياجات سوق العمل.
تلتزم الجامعة بترسيخ القيم الجوهرية التالية: الإلتزام الإجتماعي والأخلاقي، الإنتماء،العدالة والمساواة، الإبداع، الجودة والتميّز، الشفافية والمحاسبة، الحرية المنظبطة والمستقبلية.
السيرة الذاتيّة
جامعة جرش تعزز مكانتها البحثية بتوقيع مذكرتي تفاهم مع الجامعة الأردنية واتحاد أرينينا في إطار حرصها على توسيع - المزيد
اتفاقية تعاون بين جامعتي جرش والدلتا المصرية تتيح المجال لخريجي جامعة جرش في تخصصي الصيدلة والعلاج الطبيعي للتدرب - المزيد
جامعة جرش والقوات المسلحة الأردنية تبحثان تعزيز التعاون الأكاديمي وتطوير التعليم الجامعي استقبل رئيس جامعة جرش، - المزيد
انطلاق فعاليات مسابقة المرحوم الأستاذ الدكتور محمد ربيع لحفظ القرآن الكريم في جامعة جرش انطلقت في جامعة جرش فعاليات - المزيد
البنك المركزي الأردني ينظم فعالية توعوية في جامعة جرش بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي في إطار الجهود المستمرة - المزيد
الرؤية:
يسعى برنامج بكالوريوس التربية الرياضية للوصول الى الريادة والتميز في مجال التربية الرياضية من خلال التعليم والتعلم والأنشطة البحثية وتلبية احتياجات المجتمع والبيئة المحيطة في المجال الرياضي.
الرسالة:
يهدف برنامج البكالوريوس التربية الرياضية الى إعداد خريجين متميزين في مجالات التعليم والتدريب والإدارة الرياضية لتلبية احتياجات سوق العمل على المستوي المحلي والإقليمي، وتطوير الإمكانات القيادية والريادية للطلاب تمكنهم من قيادة المجتمع الرياضي بصورة فعالة ونشطة.
All Rights Reseved © 2025 - Developed by: Prof. Mohammed M. Abu Shquier Editor: Ali Zreqat