أ.د. يوسف احمد الجرايدة
'

أ.د. يوسف احمد الجرايدة

الدكتوراة /

حساب جوجل سكولر

موقع أ.د. يوسف احمد الجرايدة

  • نبذة
  • الخبرات
  • المؤتمرات
  • الابحاث
  • نشاطات
  • تواصل

استاذ دكتور في تكنولوجيا التعليم 

2006-2009 دكتوراة في تكنولوجيا التعليم UUM, Malaysia

Directorate of consalting center  2019-present 

2017-2019 Head of Curriculum and Instruction Department

2016 – present      Jordan Coordinator of Emergency in Education Project, European Union.

2013 – 2015          Supervisor of Quality Office in Faculty of Educational Sciences, Jerash University, Jordan.

 

 

 

2018:

 

  • Yousef Aljaraideh. (2016). Students' Satisfaction with Eservices at Jerash University . International Academic Conference, University of Vienna Vienna, Austria.

2016

  • Yousef Aljaraideh. (2015). The Effect of Using some of the e-learning Strategies in the Teaching of Islamic Education and the Development of
  • Systemic Thinking among Secondary School Students in Jordan. International education conference.
  • Yousef Aljaraideh. (2014). Using Internet by Secondary School Teachers at Jerash Governorate and the Students' Attitudes Toward It. Journal of Al-Quds Open University For Researchs and Educational  and Psychological Studies. 3(9),pp.389-416.

 

 

2014:

 

 

  • Yousef Aljaraideh, Waleed Shdooh. (2014). Factors Effecting the Usage of ICT by Teaching Members at Jerash University. Canadian Social Science. 10(6),pp.222-226.

 

  • Mohammad Alnabhan, Yousef Aljaraideh. (2014). Collaborative M-learning Adoption Model: A case study for Jordan. International journal of emerging technologies in Learning. 9(8), pp. 4-10.

 

  • Yousef Aljaraideh. (2014). Availability of Quality Criteria Related to Instructional Technology in Educational Means Produced in Jerash Governorate Schools. Jerash Journal for Researchs and Studies. 15(2), pp. 291-305.

 

  • Yousef Aljaraideh. (2013). Barriers of using Educational games in Jordanian Public Schools. Education journal. 134(3), pp. 298-304.

 

2013:

  • Yousef Aljaraideh. (2013). Do students at Jerash University use new technologies?. European scientific journal. 9(7), pp. 203-212.

2012:

  • Yousef Aljaraideh, Mohammad Ersan. (2012). The Impact of Computer on Academic Achievement for seventh grade students. Research Journal of Specific Education. Alexandria University. Volume 24 (January 2012), pp. 103-119.

2011:

  • Yousef Aljaraideh, Mohammad Ersan. (2011). Obstacles of Practical Education from the Point of View of  Students of Educational Sciences Faculty   at Jerash University. Journal of Education Faculty. Ain Shams University. Volume 35 (third section), PP. 271-292.

الجدول الدراسي

تكنولوجيا التعليم 9-12 سبت

تحليل الاحصائي 12-3 سبت

قضايا معاصرة 2-5

الساعات المكتبيه

4-8 يومي الاحد والثلاثاء

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
  • المساقات الأكثر نساطاً
جميع المساقات :
المساق: التحليل الاحصائي
وصف المقرر يهدف هذا المساق بتزويد الطلبة بالمهارات الاساسيةاللازمة للاستخدام برنامج التحليل الاحصائي للعلوم الاجتماعية (SPSS). ويمكن الطلبة من تحليل البحوث الوصفية، والبحوث شبه التجريبية. ويركز المساق على استخدام t-test One-Way ANOVA One-Way ANACOVA Descriptive Analysis Reliability Two Three and Four Way-ANOVA

عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
لا يوجد مساقات مفعلة
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(علاء الدين صالح يوسف المزاري- رياضيات) (2021-03-09 05:48:43)
المستخدم :(سائده عدنان حسين الزعبي- كيمياء) (2021-03-09 05:14:30)
المستخدم :(دينا عبدالله حسين القصير- فقه وأصوله) (2021-03-09 03:40:29)
المستخدم :(عبدالرحمن محمد احمد مهيوب- هندسة مدنية) (2021-03-09 02:23:59)
المستخدم :(محمد فرحان هوله حجازي- محاسبة/رسالة) (2021-03-09 02:18:48)
المستخدم :(عهد عاطف محمد مصالحه- صيدلة) (2021-03-09 02:13:58)
المستخدم :(محمد حسني عبدالمعبود النعناعي- صيدلة) (2021-03-09 02:05:28)
المستخدم :(داليا علاء رفعت محمود- علاج طبيعي) (2021-03-09 01:42:41)
المستخدم :(مهند تيسير عبد الغني شحاده- علم الحاسوب) (2021-03-09 01:30:49)
المستخدم :(شهوان سالم شهوان الزيود- تغيرمناخي وزراعةمستدامةوأمن غذائي) (2021-03-09 01:30:03)
المستخدم :(حاتم عبدالرحيم احمد عبدالمغيث- علاج طبيعي) (2021-03-09 01:15:32)
المستخدم :(فداء محمد فياض الناصر- تمريض) (2021-03-09 01:14:58)
المستخدم :(محمد راجح نصر رضوان- هندسة العمارة) (2021-03-09 01:14:02)
المستخدم :(مهند فائق عيسى العوضات- رياضيات) (2021-03-09 01:11:51)
المستخدم :(دانا عوني محمد بارسبي - انجليزي) (2021-03-09 01:06:42)
المستخدم :(عمر رسمي ابراهيم الفقيه- محاسبة) (2021-03-09 00:59:12)
المستخدم :(ابتسام علي محسن عبدالقادر- كيمياء) (2021-03-09 00:50:53)
المستخدم :(محمد يوسف قايز بركات- محاسبة) (2021-03-09 00:50:34)
المستخدم :(موسى علي احمد الطراونه- علوم حياتية) (2021-03-09 00:49:06)
المستخدم :(د.هشام الشرع- هيئة تدريس) (2021-03-09 00:47:16)
احصائيات عامة حول المساقات الأكثر نساطاً :
LMS - منصة المحاضرات - () مرّات الدخول (27806)
علوم عسكرية/2018 - (مقدم بسام العتوم - عضو هيئة تدريس) مرّات الدخول (11324)
مهارات اتصال باللغةالعربية/1 - (د. حمزه ربيع - هيئة تدريس) مرّات الدخول (9642)
نقل المعرفة - (د. الايمن محمد الحموري/اقتصاد - هيئة تدريس) مرّات الدخول (7304)
مهارات اتصال باللغةالانجليزية/1 - (السيدة رزان محمود ربيع - هيئة تدريس) مرّات الدخول (7069)
التربية الوطنية - (د. ايات بني مصطفى - هيئة تدريس) مرّات الدخول (6426)
ثقافة اسلامية - (د.نوال عبدالمجيد - عضو هيئة تدريس) مرّات الدخول (6248)
فيزياءعامة (1) - (د. ايمن عبدالغفار العمري - هيئة تدريس) مرّات الدخول (5465)
تفاضل وتكامل(1) - (السيدة لبنى الزعارير - هيئة تدريس) مرّات الدخول (5448)
علم التشريح والأنسجة - (د.ايمن عبدالحفيظ المومني - هيئة تدريس) مرّات الدخول (5254)
عدد زوّار صفحة أ.د. يوسف احمد الجرايدة : 4578 زائر