د. محمد الكساسبة
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

د. محمد الكساسبة


استاذ مساعد

كلية العلوم  

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

د. محمد الكساسبة

Research Interest


I am broadly interested in complex function theory with particular emphasis on how we can infer
.more information about a complex function from the shape of its image

Parallelly, I am interested in theoretical computer science; especially when either fuzzy theory
.or lattices are the tools of the research context

 

 

Teaching Interests and Philosophy


Mathematics is no longer a trivial calculation but rather an in-depth study requiring dedication and
ingenuity. This passion and enthusiasm have guided my admiration of the subject and fueled my
.desire to become a teacher


My goal in the classroom is to have a lively, open, and educational environment; this will
.help students to change there believes; that mathematics is not boring, impossible, or irrelevant

التعليم

الدرجات العلميّة

(PhD of Mathematics -Universiti Kebangsaan Malaysia (Bangi-Malay

(Master of Mathematics-Universiti Kebangsaan Malaysia (Bangi-Malaysia

(Bachelor of Mathematics and Statistics-Mu'tah University (Karak-Jordan

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

Pure Mathematics Workshops

.General Lattice Theory, Jerash University, Jordan, Lecture Series

.Algebra and Analysis, Universiti Putra Malaysia, Malaysia,Lecture Series

Workshop on Geometric Function Theory, Universiti Kebangsaan Malaysia
Malaysia, By Prof. Derek Thomas
UK

.Geometric Function Theory, Universiti Kebangsaan Malaysia, Malaysia
 By Prof Danial Breaz
Romania

 

Teaching Workshops

Advanced Business English Course, Maximal Knowledge
Jordan

Emotional Intelligence at Work , Edraak, Online Training

Active Training by Mathematics, Edraak, Online Training

Rules of Active Training, Education Experts Company, Al-Jouf University
Saudi Arabia

Creative Training, Education Experts Company, Al-Jouf University
Saudi Arabia

Creative Training, Education Experts Company, Al-Jouf University
Saudi Arabia

Program on Mathematics Education, Education Experts Company, Al-Jouf University
by Prof. Mark Soul, New York University
USA

Computer Skills

LaTeX, documentclass developer

Mathematica, MATLAB

الأبحاث

الإنتاج العلمي

Alksasbeh, M., Al-Kaseasbeh, M., Al-Kaseasbeh, S., Alemerien, K., & Alqaraleh, B. 2018
Enhanced Decision Support System Applications Based on Complex Intuitionistic Fuzzy Soft
.Expert Sets Theory, Journal of Computer Science. 14(5):601-612


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2017. Inclusion and Convolution Properties of A Certain Class of
.Analytic Functions, Eurasian Mathematical Journal. 8(4):11-17


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2017. Meromorphic functions involved constructed differential
.operator, Jñanabha - Vijñana Parishad of India. 47(1):63-76


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. Accepted. On concave meromorphic mappings, Journal of Advance mathematics

 

Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2017. Uniformly geometric functions involving constructed
.operators, Journal of Complex Analysis 2017(ID 5916805):1-7


 Al-Kaseasbeh, M., Darus, M, & Al-Kaseasbeh, S. 2016. Certain differential sandwich theorem
involved constructed differential operator. International Information Institute 19(10):4663-4670.


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2015. On an operator defined by the combination of both
generalized operators of Salagean and Ruscheweyh. Far East Journal of Mathematical Sciences
.97(4):443-455


Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2015. On subclass of harmonic univalent functions defined by
generalized Salagean operator and Ruscheweyh operator. Transylvanian Journal of Mathematics
.and Mechanics 7(2):95-100


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. Some differential subordinations using the combination of both
.generalised operators of Salagean and Ruscheweyh, Submitted


 Al-Kaseasbeh, M., Darus, M, & Al-Kaseasbeh, S. Construction of differential operators, Submitted


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. Classes of spiralike functions defined by the combination of both
.generalised operators of Salagean and Ruscheweyh, Submitted


 Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. Concave Meromorphic Functions Involving Constructed Operators
.Submitted

 

 

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2015. On subclass of analytic functions defined by generalised differential operator American Institute of Physics Conference Series  1678(6):5-12

 

.Al-Kaseasbeh, M. & Darus, M. 2016. Complex functions involved composed differential operators, IRCESH2016

الجدول الدراسي

الجدول الدراسي والساعات المكتبيّة

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
جميع المساقات :
المساق: التحليل المركب( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: تحليل حقيقي(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: تحليل حقيقي(2)( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: نظرية الامثلية( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد


المساق: الكيمياء الحيوية( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 4) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: بيولوجيا الخلية( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: وراثة( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: علم الانسجة/عملي( شعبة 1) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: علم الاحياء الدقيقة للتمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة(2)( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: البيولوجيا العامة العملية لطلبة الزراعة( شعبة 2) - {س} - [14 - 17] / وجاهي


المساق: البيولوجيا العامة العملية لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 5) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: البيولوجيا العامة العملية لطلبة الزراعة


المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 6) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 3) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 3) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 2) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: علم وظائف الاعضاء( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: بيولوجياعامة عملي(2)( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: علم الانسجة( شعبة 1) - {ث ر} - [20 - 21:30] / عن بعد


المساق: مورفولوجيا النبات( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 2) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 3) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: علم التشريح( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 2) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 4) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: الأحياء الدقيقه( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 5) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: البيولوجيا العامة لطلبة الزراعة( شعبة 2) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 4) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: تفاضل وتكامل (2)( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: الأحصاء الحيوي( شعبة 2) - {ن ر} - [14 - 15] / مدمج


المساق: نظرية الاعداد( شعبة 1) - {ح ن} - [15:30 - 17] / وجاهي


المساق: التحليل المركب( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: التبولوجيا العامة(2)( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / مدمج


المساق: مبادئ في الاحصاء( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: تحليل عددي (1)( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: تفاضل وتكامل (4)( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد


المساق: تصميم تجارب( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: جبر مجرد(2)( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: النمذجة الرياضية( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: معادلات تفاضليه جزئيه (1)( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: التبولوجيا العامة(1)( شعبة 1) - {ث ر} - [8 - 9:30] / عن بعد


المساق: رياضيات عامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: معادلات تفاضلية عادية(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: الجبر الخطي(2)( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: الهندسة الاقليدية واللاقليدية( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: تحليل حقيقي(2)( شعبة 2) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: تحليل عددي (2)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: طرق في الرياضيات التطبيقية( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: تحليل حقيقي(2)( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: نظرية الامثلية( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد


المساق: تحليل حقيقي(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: تفاضل وتكامل(1)( شعبة 3) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: معادلات تفاضلية عادية(1)( شعبة 3) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: الاحصاء التطبيقي( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد


المساق: تفاضل وتكامل(3)( شعبة 1) - {ث ر} - [8 - 9:30] / عن بعد


المساق: الجبرالخطي(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: المنطق ونظرية المجموعات( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: الأحصاء الحيوي( شعبة 1) - {ح ث} - [13 - 14] / مدمج


المساق: تفاضل وتكامل(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: تفاضل وتكامل(1)( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: رياضيات عامة لطلبة الزراعة( شعبة 2) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / مدمج


المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: فيزياء عامة عملي(1) لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: فيزياء عامة عملي (1)( شعبة 1) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: فيزياء عامة عملي (1)( شعبة 2) - {س} - [14 - 17] / وجاهي


المساق: فيزياءعامة (1)( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: فيزياء عامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: فيزياءعامة (1)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: فيزياءعامة (1)( شعبة 3) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 1+2)


المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 1+2)


المساق: الكيمياء العامة العملية لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح} - [15:30 - 18:30] / وجاهي


المساق: الكيمياء التحليلية العملية( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: مقدمة في الكيمياء العضوية( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: الكيمياء التحليلية العملية( شعبة 2) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: مطيافية المركبات العضوية( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد


المساق: تشخيص المركبات العضوية( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: طرق التحليل الالي عملي-خطة جديدة( شعبة 1) - {غير معرف} - [12 - 16] / وجاهي


المساق: تطبيق ميداني/خطة قديمة( شعبة 1) - {ح ن} - [19:30 - 21] / عن بعد


المساق: كيمياء المبلمرات العملية( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 12] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 7) - {س} - [14 - 17] / وجاهي


المساق: الكيمياء الفيزيائية (1)( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: الكيمياء الفيزيائية العملية(1)( شعبة 1) - {ح} - [15:30 - 19:30] / وجاهي


المساق: كيمياء المركبات الحلقية غير المتجانسة( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: مقدمة في طرق التحليل الالي( شعبة 1) - {غير معرف} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: تطبيق ميداني/خطة جديدة( شعبة 1) - {ث ر} - [19:30 - 21] / مدمج


المساق: بحث مكتبي وندوة( شعبة 1) - {س} - [21 - 22] / عن بعد


المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 5) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: كيمياء غير عضوية(3)( شعبة 1) - {ث ر} - [8 - 9] / عن بعد


المساق: الكيمياء الفيزيائية العملية(1)( شعبة 2) - {ن} - [15:30 - 19:30] / وجاهي


المساق: الكيمياء غير العضوية العملية( شعبة 1) - {ن} - [15:30 - 19:30] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 5) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: الكيمياء العامة لطلبة الزراعة( شعبة 2) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: الكيمياء التحليلية لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: مقدمة في الكيمياء العضوية( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: الكيمياء العامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: الكيمياء العضوية(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: الكيمياء العضوية العملية(1)( شعبة 1) - {ح} - [15:30 - 19:30] / وجاهي


المساق: الكيمياء التحليلية( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 2) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: كيمياء غير عضوية (2)( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 6) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 2) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: كيمياء عامه(2)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة عملي(2)( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي


المساق: الكيمياء العضوية العملية(1)( شعبة 2) - {ن} - [15:30 - 19:30] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 3) - {س} - [14 - 17] / وجاهي


المساق: الكيمياء العامة للتمريض( شعبة 3) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: الكيمياء العامة للتمريض( شعبة 2) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج


المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 3) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: الكيمياء العامة للتمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 4) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 6) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج


المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 4) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج


المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 8) - {س} - [11 - 14] / وجاهي


المساق: فيزياء عامة


المساق: فيزياء عامة


المساق: فيزياء عامة


المساق: فيزياء عامة عملي


المساق: فيزياء عامة عملي


المساق: تحليل حقيقي(2)


عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: فيزياء عامة عملي عدد المصادر التعليمية (16)
المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 8) - {س} - [11 - 14] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (16)
المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 6) - {س} - [11 - 14] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (16)
المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 5) - {س} - [8 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (16)
المساق: تفاضل وتكامل(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (14)
المساق: تفاضل وتكامل(1)( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (13)
المساق: رياضيات عامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (13)
المساق: معادلات تفاضليه جزئيه (1)( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (11)
المساق: معادلات تفاضلية عادية(1)( شعبة 3) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (11)
المساق: الأحياء الدقيقه( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (11)
المساق: علم الاحياء الدقيقة للتمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: معادلات تفاضلية عادية(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: التبولوجيا العامة(1)( شعبة 1) - {ث ر} - [8 - 9:30] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: جبر مجرد(2)( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: الكيمياء العضوية العملية(1)( شعبة 2) - {ن} - [15:30 - 19:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 1) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: المنطق ونظرية المجموعات( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: الكيمياء العامة لطلبة الزراعة( شعبة 2) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 3) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: الكيمياء العامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: كيمياء عامه(2)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: بيولوجيا الخلية( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 2) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 4) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: فيزياء عامة عملي(1) لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (8)
المساق: وراثة( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: كيمياء المركبات الحلقية غير المتجانسة( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: تشخيص المركبات العضوية( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: الكيمياء العضوية(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تحليل عددي (2)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: الكيمياء الفيزيائية العملية(1)( شعبة 1) - {ح} - [15:30 - 19:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: الكيمياء العامة للتمريض( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 2) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: الكيمياء الفيزيائية العملية(1)( شعبة 2) - {ن} - [15:30 - 19:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 5) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 1+2) عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: مطيافية المركبات العضوية( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: مقدمة في الكيمياء العضوية( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: الكيمياء التحليلية( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: النمذجة الرياضية( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: الكيمياء التحليلية لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: تحليل حقيقي(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: الكيمياء العامة للتمريض( شعبة 3) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: كيمياء عامة(1)( شعبة 6) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: تحليل حقيقي(2)( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 2) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 5) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: التحليل المركب( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: بيولوجي عامة(1)( شعبة 3) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (4)
المساق: فيزياء عامة عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: الكيمياء العامة للتمريض( شعبة 2) - {ن ر} - [15:30 - 17] / مدمج عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 3) - {س} - [14 - 17] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 2) - {س} - [11 - 14] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: الجبرالخطي(1)( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: كيمياء عامة عملي(1)( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: فيزياءعامة (1)( شعبة 1) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: البيولوجيا العامة للتمريض( شعبة 3) - {ح ث} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: تفاضل وتكامل (4)( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: فيزياءعامة (1)( شعبة 3) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: فيزياء عامة لطلبة الزراعة( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: فيزياءعامة (1)( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: فيزياء عامة (2)( شعبة 2) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: تفاضل وتكامل(1)( شعبة 3) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: الأحصاء الحيوي( شعبة 2) - {ن ر} - [14 - 15] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 2) - {س} - [11 - 14] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: بيولوجيا عامة عملي(1)( شعبة 1) - {س} - [8 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: علم وظائف الاعضاء( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تفاضل وتكامل (2)( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الكيمياء الفيزيائية (1)( شعبة 1) - {ح ن} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: مبادئ في الاحصاء( شعبة 1) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تحليل عددي (1)( شعبة 1) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الأحصاء الحيوي( شعبة 1) - {ح ث} - [13 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تفاضل وتكامل(3)( شعبة 1) - {ث ر} - [8 - 9:30] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تصميم تجارب( شعبة 1) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الاحصاء التطبيقي( شعبة 1) - {ث ر} - [9:30 - 11] / عن بعد عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تحليل حقيقي(2)( شعبة 2) - {غير معرف} - [8 - 9:30] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: طرق في الرياضيات التطبيقية( شعبة 1) - {ح ن} - [9:30 - 11] / وجاهي عدد المصادر التعليمية (1)
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(سرى جمال عبد الحميد ابو جمل- تمريض) (2022-12-01 17:46:15)
المستخدم :(فاطمه احمد خليل البيطار- إدارة الأعمال) (2022-12-01 17:40:12)
المستخدم :(عبدالرحمن ابراهيم محمود المحارمه- علم الحاسوب) (2022-12-01 17:32:38)
المستخدم :(هاني محمود حسين سليمان- محاسبة) (2022-12-01 17:29:16)
المستخدم :(احمد محمود محمد السيد- علاج طبيعي) (2022-12-01 17:24:37)
المستخدم :(هبه الله عليان احمد الخوالدة- صيدلة) (2022-12-01 17:23:43)
المستخدم :(ايمان احمد السعيد خميس- علاج طبيعي) (2022-12-01 17:22:06)
المستخدم :(بلقيس سليم علي العفيشات- حقوق) (2022-12-01 17:19:06)
المستخدم :(باسل ابراهيم المحمد- صيدلة) (2022-12-01 17:19:01)
المستخدم :(بشرى يوسف صالح المصالحه- صيدلة) (2022-12-01 17:18:30)
المستخدم :(داليا ابراهيم عقيل بني بكار- صيدلة) (2022-12-01 17:16:32)
المستخدم :(فرح عماد محمد زريقات- حقوق) (2022-12-01 17:14:56)
المستخدم :(روان نافذ محمد عرب- معلم صف) (2022-12-01 17:14:16)
المستخدم :(ريناد غسان محمد ابو شرار- تمريض) (2022-12-01 17:12:28)
المستخدم :(الاء حسن النعيمات- لغةإنجليزية/ترجمه) (2022-12-01 17:06:09)
المستخدم :(رنيم عوده سلمان الفلاح- صيدلة) (2022-12-01 17:06:01)
المستخدم :(احمد يوسف عبدالحافظ العدوان- حقوق) (2022-12-01 17:03:25)
المستخدم :(شيماء احمد حسن سليمان- رياضيات) (2022-12-01 16:57:50)
المستخدم :(سرى محمد سالم ابو دعابس- علم الحاسوب) (2022-12-01 16:56:39)
المستخدم :(رحمه محمد احمد الخطاطبه- تمريض) (2022-12-01 16:54:18)