د احمد ابو العيش
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

د احمد ابو العيش

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

د احمد ابو العيش

دكتوراة تخصص علم الحاسوب من جامعة برونيل سنة 2014

التعليم

الدرجات العلميّة

Phd in computer science , Brunle university,London , UK 2014

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

   -2015  Assistant Professor                       Faculty of IT, Jerash University, Jordan 

الأبحاث

الإنتاج العلمي

Abu-Al-Aish, A., Love, S. and Hunaiti, Z. (2012). Mathematics Students’ Readiness for Mobile Learning. International Journal of Mobile and Blending Learning, 4(4), 1-20.

 

Abu-Al-Aish, A., Love, S. (2013). Factors Influencing Students Acceptance for m-learning: An Investigation in Higher Education. The International Review of Research in Open and Distance Learning, 14(5), 82-107.

 

Abu-Al-Aish, A., Love, S., Hunaiti, Z. and Al-masaeed, S. (2013). Toward A Sustainable Deployment of M-learning in Higher Education. International Journal of Mobile Learning and Organization. 7(3/4), 2013.

 

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

Alnabhan, M., Abu-Al-Aish, A. (2014). M-learning QoS Measurement Model: A Context Adaption Approach. In Proceeding of the ICCESEN, October 25-29. Antalya, Turkey

الجدول الدراسي

الجدول الدراسي والساعات المكتبيّة

رياضيات متقطعة   الأحد – الثلاثاء     8:00-9:30

نظرية احتساب      الأحد – الثلاثاء        12:30-2

مدخل إلى الحاسوب والانترنت   الاثنين - الأربعاء    9:30-11

مهارات حاسوب استدراكي   الاثنين - الأربعاء     2-3:30

الساعات المكتبية    11-12:30   الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء 

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: الجبر الخطي بإستخدام الحاسوب( شعبة 4) - {ن ر} - [11 - 12:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: الجبر الخطي بإستخدام الحاسوب( شعبة 3) - {ن ر} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: نظرية الاحتساب( شعبة 1) - {ح ث} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: الجبر الخطي بإستخدام الحاسوب( شعبة 1) - {ح ث} - [12:30 - 14] / مدمج عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: مهارات حاسوب/استدراكي( شعبة 4) - {ن ر} - [14 - 15:30] / مدمج عدد المصادر التعليمية (1)
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(د.عماداحمدموسى/تربية- هيئة تدريس) (2022-11-30 04:27:38)
المستخدم :(مريم وليد خالد عباره- رياضيات) (2022-11-30 04:06:11)
المستخدم :(ابراهيم عماد احمد بيان- حقوق) (2022-11-30 03:25:07)
المستخدم :(فيصل علي سالم عليمات- تمريض) (2022-11-30 03:21:13)
المستخدم :(بلال محمود محمد ابو رمان- تمريض) (2022-11-30 03:05:14)
المستخدم :(محمد غسان يونس عثمان- إدارة الأعمال) (2022-11-30 03:04:18)
المستخدم :(سمير حمد محمود فريحات- علم الغذاء والتغذية) (2022-11-30 03:04:10)
المستخدم :(براء خالد عبدالهادي الطنطاوي- إدارة الأعمال) (2022-11-30 03:01:39)
المستخدم :(عبدالنور وومتانا- حقوق) (2022-11-30 02:44:19)
المستخدم :(الاء الرحمن ثروت محمد محمد المليجي- علاج طبيعي) (2022-11-30 02:21:56)
المستخدم :(ندى سعد اسماعيل الرويني- علاج طبيعي) (2022-11-30 02:15:44)
المستخدم :(شادي هلال فرحان السهيلي- صيدلة) (2022-11-30 01:44:51)
المستخدم :(شيماء سمير محمد ابو شباب- لغة إنجليزية و آدابها) (2022-11-30 01:23:25)
المستخدم :(محمد سمير محمد ابو صالح- هندسة مدنية) (2022-11-30 01:22:59)
المستخدم :(ليلي محمد صبري درويش- صيدلة) (2022-11-30 01:18:43)
المستخدم :(مؤيد غسان صالح ابو هزاع- لغة عربية وآدابها) (2022-11-30 01:18:33)
المستخدم :(ايه هشام نسيم عبدالعظيم محمد- علاج طبيعي) (2022-11-30 01:17:13)
المستخدم :(الاء عبدالحفيظ محمد الرحامنه- تمريض) (2022-11-30 01:08:19)
المستخدم :(MohammedAbu Shquier) (2022-11-30 01:06:09)
المستخدم :(محمود علي محمود الخطيب- حقوق) (2022-11-30 01:04:42)