د احمد ابو العيشد احمد ابو العيش
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

د احمد ابو العيش

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

د احمد ابو العيش

دكتوراة تخصص علم الحاسوب من جامعة برونيل سنة 2014

التعليم

الدرجات العلميّة

Phd in computer science , Brunle university,London , UK 2014

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

   -2015  Assistant Professor                       Faculty of IT, Jerash University, Jordan 

الأبحاث

الإنتاج العلمي
1-  An Elite Pool-Based Big Bang-Big Crunch Metaheuristic for Data Clustering
Ibrahim Al-Marashdeh, Ghaith M. Jaradat, Masri Ayob, Ahmad Abu-Al-Aish, Mutasem Alsmadi
Journal of Computer Science
2-  Collaborative and ubiquitous mobile learning system prototype
Mohammad Alnabhan, Ahmad Abu-Al-Aish, Sultan A. Al-Masaeed
International Journal of Computer Applications in Technology
3-  Automating SWOT Analysis Using Machine Learning Methods
Ahmad Abu-Al-Aish, Ghaith Jaradat, Mahmoud Al-Shugran, Iyas Alodat
International Journal of Advances in Soft Computing and its Applications

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

Alnabhan, M., Abu-Al-Aish, A. (2014). M-learning QoS Measurement Model: A Context Adaption Approach. In Proceeding of the ICCESEN, October 25-29. Antalya, Turkey

الجدول الدراسي

الجدول الدراسي والساعات المكتبيّة

رياضيات متقطعة   الأحد – الثلاثاء     8:00-9:30

نظرية احتساب      الأحد – الثلاثاء        12:30-2

مدخل إلى الحاسوب والانترنت   الاثنين - الأربعاء    9:30-11

مهارات حاسوب استدراكي   الاثنين - الأربعاء     2-3:30

الساعات المكتبية    11-12:30   الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء 

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: الجبر الخطي بإستخدام الحاسوب - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(11-12.3) عدد المصادر التعليمية (36)
المساق: الجبر الخطي بإستخدام الحاسوب - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(8-9.3) عدد المصادر التعليمية (29)
المساق: نظرية الاحتساب - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(14-15.3) عدد المصادر التعليمية (21)
المساق: رياضيات متقطعة - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (17)
احدث العمليات على الموقع :
لا يوجد عمليات حديثة