د. ابراهيم روحي عياصره
Preloader
'
أهلا وسهلاً بكم في موقع

د. ابراهيم روحي عياصره


استاذ مساعد

كلية التمريض  

ملخّص السيرة الذاتيّة

نبذة مختصرة

د. ابراهيم روحي عياصره

التعليم

الدرجات العلميّة

PhD in Emergency Nursing

The University of Jordan

Grade: 3.94/4 (Excellent) 

Title of dissertation: “Lived Experiences of Emergency Nurses Victims of Workplace Violence: A Phenomenological Study”

Date: 29/11/2020

 

Master’s degree in Acute Care Nursing/ Cardiopulmonary Track

Jordan University of Science and Technology (JUST)

Grade: 85,8 % (Very Good)

Date: 30 12 2010

Title of thesis: “Nursing Caring Behaviors in Coronary Care Units in Jordan: Perception of Patients and Nurses”

 

Bachelor’s Degree in nursing

Jordan University of Science and Technology (JUST)

Grade: 82,4 % (Very Good)

Date: 14 6 2007

 

الخبرات

الخبرات الأكاديميّة والعلميّة

Assistant Professor in Faculty of Nursing in Jerash University from February 2021 till now

 

  • Full- Time Lecturer in Faculty of nursing in Jerash University from October 2018 till January 2021

 

Full- Time Lecturer in Faculty of Applied Medical Sciences / Department of Nursing in Taif University (TU): from September 2011 till June 2018.

 

Clinical instructor in Faculty of nursing in Jerash Private University (JPU): from October 2007 to December 2010

 

الأبحاث

الإنتاج العلمي
1-  EXPLORING THE TRIGGERS OF PSYCHOLOGICAL DISTRESS AMONG JORDANIAN PATIENTS WITH HEART FAILURE: A PHENOMENOLOGICAL STUDY
Yasmeen Abu Sumaqa, Ferial A. Hayajneh, Mohammad Alnaeem, Sajeda Alhamory, Ibrahim R. Ayasreh , Mana
Working with Older People
2-  Effectiveness of a Training Program on Nurses' Knowledge of Catheter Associated Urinary Tract Infection Prevention
Najah Alabeiat, Sami Aloush, Malakeh.Z. Malak, -Mohammad Alsadi, Ibrahim Ayasrah, Ahmad Rayan, Hani
NeuroQuantology
5-  Knowledge and Attitudes Regarding Pain Management among ICU Nurse's
Yara Olimat, Mohammad Albashtawy, Ibrahim Ayasrah, Jamal Qaddumi, Shereen Hamadneh, Ayman Bani Salam
Medico-legal Update
7-  Nurse students’ attitudes toward the nursing profession after witnessing workplace violence
Ibrahim Ayasreh, Inaam Khalaf
International journal of nursing education scholarship
8-  Workplace violence against emergency nurses: a literature review
Ibrahim Ayasreh, Ferial Hayajneh
Critical care nursing quarterly

المؤتمرات

المؤتمرات العلميّة / المحليّة والإقليميّة والدوليّة

 

 

مساقاتي الالكترونية على التعليم الالكتروني

  • جميع المساقات
  • مساقاتي الالكترونية الفعالة
  • الأعضاء النشطون
جميع المساقات :
المساق: تمريض الطوارىء والكوارث(عملي) - شعبة (1) ( وجاهي) / ث(6.3-12.3)


المساق: تمريض المسنين(عملي) - شعبة (1) ( وجاهي) / ح(6.3-12.3)


المساق: اساسيات التمريض (عملي) خطة جديدة - شعبة (3) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: التغذية السريرية - شعبة 2 (عن بعد) / س خ{17 - 18.3}


المساق: التغذية السريرية - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18.3-20)


المساق: التثقيف الصحي - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14)


المساق: تمريض صحة الام/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3)


المساق: الادارة والقيادة في التمريض - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{15.3 - 17}


المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14)


المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(14.15-15.3)


المساق: تمريض الصحة النفسية/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3)


المساق: تمريض الحالات الحرجة (عملي) - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3)


المساق: التدريب الميداني/لطلبة التمريض - شعبة (1) ( وجاهي) / ج(15-23)


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(15.3-17)


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3)


المساق: الادارة والقيادة في التمريض - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(15.3-17)


المساق: البحث العلمي في التمريض - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(14-15.3)


المساق: علم الادوية للتمريض - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14)


المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(15.3-17)


المساق: قضايا واخلاقيات التمريض - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(20-21)


المساق: تمريض الطوارىء والكوارث - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14)


المساق: قضايا واخلاقيات التمريض - شعبة 2 (عن بعد) / ن ر{20 - 21}


المساق: تمريض صحة البالغين(2)نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ن ث ر(14.15-15.3)


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري - شعبة 3 (مدمج) / ن ر{15.3 - 17}


المساق: النمو والتطور - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18.3-20)


المساق: تمريض صحة المجتمع/نظري - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18.3-20)


المساق: تمريض صحة المجتمع/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3)


المساق: تمريض صحة البالغين(2)عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3)


المساق: علم الادوية للتمريض - شعبة 2 (مدمج) / س خ{15.3 - 17}


المساق: تمريض صحة البالغين(2)نظري - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{15.3 - 17}


المساق: تمريض صحة البالغين(2)عملي - شعبة (2) ( وجاهي) / ح ن ث ر(7-13)


المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى - شعبة 3 (مدمج) / س خ{14 - 15.3}


المساق: الاتصال والتواصل العلاجي - شعبة (1) ( عن بعد) / ح ث(8-9.3)


المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى - شعبة 2 (مدمج) / ن ر{20 - 21.3}


المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(14-15.3)


المساق: تمريض صحة البالغين(1)عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3)


المساق: الادارة والقيادة في التمريض - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(17-18.3)


المساق: التقييم الصحي/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(12.3-14)


المساق: التقييم الصحي/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / خ(8-14)


المساق: التقييم الصحي/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(14-15.3)


المساق: الاتصال والتواصل والتثقيف الصحي - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(20-21)


المساق: التقييم الصحي(عملي) خطة جديدة - شعبة (2) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: تمريض الطوارىء والكوارث(نظري) - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(15.3-16.3)


المساق: التقييم الصحي(عملي) خطة جديدة - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: التقييم الصحي/نظري - شعبة (3) ( مدمج) / ح ث(11-12.3)


المساق: تمريض المسنين (نظري) - شعبة (1) ( وجاهي) / ن(15.3-16.3)


المساق: تمريض الطوارىء والكوارث(نظري) - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{14 - 15}


المساق: تمريض المسنين (نظري) - شعبة 2 (وجاهي) / ن{14 - 15}


المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(12.3-14)


المساق: اساسيات التمريض (عملي) خطة جديدة - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: اساسيات التمريض (عملي) خطة جديدة - شعبة (2) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(12.3-14)


المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري - شعبة 3 (مدمج) / ح ث{12.3 - 14}


المساق: التثقيف الصحي - شعبة 2 (مدمج) / ح ث{15.3 - 17}


المساق: الادارة والقيادة في التمريض - شعبة 4 (مدمج) / ن ر{21.3 - 23}


المساق: التغذية السريرية - شعبة 3 (عن بعد) / س خ{17 - 18.3}


المساق: قضايا واخلاقيات التمريض - شعبة (3) ( عن بعد) / ح ث(20-21)


المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى - شعبة 4 (مدمج) / س خ{15.3 - 17}


المساق: التقييم الصحي(عملي) خطة جديدة - شعبة (3) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: التدريب الميداني/لطلبة التمريض - شعبة (2) ( وجاهي) / ج(7-19)


المساق: تمريض الطوارىء والكوارث(عملي) - شعبة (1) ( وجاهي) / ث(6.3-12.3)


المساق: تمريض المسنين(عملي) - شعبة (1) ( وجاهي) / ح(6.3-12.3)


المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (50) ( مدمج) / ح ن ث ر(13-14.15)


المساق: البحث العلمي والاحصاء الحيوي - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(15.3-17)


المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(11-12.3)


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/عملي - شعبة (2) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3)


المساق: البحث العلمي والاحصاء الحيوي - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(14-15.3)


المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(12.3-14)


المساق: تمريض صحة الام/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(15.3-17)


المساق: تمريض صحة المجتمع/نظري - شعبة (2) ( عن بعد) / ن ر(20-21.3)


المساق: تمريض صحة المجتمع/عملي - شعبة (2) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3)


المساق: النمو والتطور/خطة جديدة - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18-19.3)


المساق: التغذية السريرية - شعبة (1) ( عن بعد) / ح ث(18.3-19.3)


المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(12.3-14)


المساق: التغذية السريرية - شعبة (2) ( عن بعد) / ح ث(18.3-19.3)


المساق: الاتصال والتواصل والتثقيف الصحي - شعبة (2) ( عن بعد) / ن ر(20-21)


المساق: التدريب الميداني/خطة جديدة - شعبة (1) ( وجاهي) / ج(7-15)


المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(15.3-17)


المساق: اساسيات التمريض (عملي) خطة جديدة - شعبة (3) ( وجاهي) / س ن(8-12.3)


المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (3) ( مدمج) / ح ث(15.3-17)


المساق: اساسيات التمريض (عملي) خطة جديدة - شعبة (4) ( وجاهي) / س خ(8-12.3)


المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (3) ( مدمج) / ح ث(15.3-17)


المساق: تمريض المسنين (نظري) - شعبة (1) ( وجاهي) / ن(15.3-16.3)


المساق: تمريض صحة الام/نظري


المساق: تمريض صحة البالغين(2)نظري


عدد المصادر التعليمية في مساقاتي الالكترونية
المساق: تمريض الطوارىء والكوارث(نظري) - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(15.3-16.3) عدد المصادر التعليمية (27)
المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (27)
المساق: تمريض الطوارىء والكوارث - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (25)
المساق: قضايا واخلاقيات التمريض - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(20-21) عدد المصادر التعليمية (24)
المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(14.15-15.3) عدد المصادر التعليمية (22)
المساق: تمريض الصحة النفسية/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (22)
المساق: النمو والتطور - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18.3-20) عدد المصادر التعليمية (22)
المساق: الاتصال والتواصل والتثقيف الصحي - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(20-21) عدد المصادر التعليمية (21)
المساق: البحث العلمي والاحصاء الحيوي - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (21)
المساق: تمريض المسنين (نظري) - شعبة (1) ( وجاهي) / ن(15.3-16.3) عدد المصادر التعليمية (16)
المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(14-15.3) عدد المصادر التعليمية (16)
المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (15)
المساق: تمريض صحة الام/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3) عدد المصادر التعليمية (15)
المساق: البحث العلمي والاحصاء الحيوي - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(14-15.3) عدد المصادر التعليمية (14)
المساق: علم الادوية للتمريض - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (14)
المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3) عدد المصادر التعليمية (14)
المساق: قضايا واخلاقيات التمريض - شعبة (3) ( عن بعد) / ح ث(20-21) عدد المصادر التعليمية (12)
المساق: النمو والتطور/خطة جديدة - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18-19.3) عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: التقييم الصحي/نظري - شعبة (3) ( مدمج) / ح ث(11-12.3) عدد المصادر التعليمية (10)
المساق: تمريض صحة البالغين(1)نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: التغذية السريرية - شعبة (2) ( عن بعد) / ح ث(18.3-19.3) عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (9)
المساق: الاتصال والتواصل والتثقيف الصحي - شعبة (2) ( عن بعد) / ن ر(20-21) عدد المصادر التعليمية (8)
المساق: تمريض صحة الطفل واليافعين/عملي - شعبة (2) ( وجاهي) / ح ث(6.3-12.3) عدد المصادر التعليمية (7)
المساق: التقييم الصحي/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(14-15.3) عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: التقييم الصحي/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: الاتصال والتواصل العلاجي - شعبة (1) ( عن بعد) / ح ث(8-9.3) عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: تمريض صحة البالغين(2)عملي - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3) عدد المصادر التعليمية (6)
المساق: مبادىء الجودة وسلامة المرضى - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (5)
المساق: تمريض صحة الام/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: تمريض صحة الام/نظري عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري - شعبة (1) ( مدمج) / ح ث(12.3-14) عدد المصادر التعليمية (3)
المساق: تمريض الحالات الحرجة/نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(11-12.3) عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: التدريب الميداني/لطلبة التمريض - شعبة (1) ( وجاهي) / ج(15-23) عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: تمريض الحالات الحرجة (عملي) - شعبة (1) ( وجاهي) / س ن(6.3-12.3) عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (3) ( مدمج) / ح ث(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (2)
المساق: تمريض المسنين (نظري) - شعبة 2 (وجاهي) / ن{14 - 15} عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الادارة والقيادة في التمريض - شعبة (2) ( مدمج) / ن ر(17-18.3) عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: تمريض صحة المجتمع/نظري - شعبة (1) ( عن بعد) / ن ر(18.3-20) عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: الادارة والقيادة في التمريض - شعبة (1) ( مدمج) / ن ر(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (1)
المساق: اساسيات التمريض/ نظري - شعبة (2) ( مدمج) / ح ث(15.3-17) عدد المصادر التعليمية (1)
احدث العمليات على الموقع :
المستخدم :(سارة سليمان علي الزبون- صيدلة) (2024-02-21 23:24:48)
المستخدم :(مريم مصطفى محمد الغدير- لغة عربية وآدابها) (2024-02-21 22:11:26)
المستخدم :(أ.د نجود الحوامدة- هيئة تدريس) (2024-02-21 21:26:26)
المستخدم :(د.عبد الله جوارنه- هيئة تدريس) (2024-02-21 20:10:57)
المستخدم :(السيده ورود مزايده- هيئة تدريس) (2024-02-21 19:36:14)
المستخدم :(اسيل صالح محمد العموش- صيدلة) (2024-02-21 17:57:50)
المستخدم :(د.ساره خميس- هيئة تدريس) (2024-02-21 16:18:32)
المستخدم :(د ايناس الخفاجي- هيئة تدريس) (2024-02-21 15:47:25)
المستخدم :(فيصل جبر عبد القادر نعيم- علم الحاسوب) (2024-02-21 15:29:47)
المستخدم :(رولا فوزي حماد الخريسات- حقوق) (2024-02-21 14:27:53)
المستخدم :(نور رزق محمد الجرايده- معلم صف) (2024-02-21 12:16:17)
المستخدم :(ياسمين ياسر شوكت العمري- علم الحاسوب) (2024-02-21 11:30:02)
المستخدم :(فارس ياسين محمد الامير- حقوق) (2024-02-21 10:36:08)
المستخدم :(د.فراس بزاري- هيئة تدريس) (2024-02-21 09:53:38)
المستخدم :(عبدالرحمن محمد الامير محمد- علاج طبيعي) (2024-02-21 04:38:06)
المستخدم :(عمر محمود حسين طعامنه- شبكات الحاسوب) (2024-02-21 01:47:54)
المستخدم :(محمد السيد عبدالفتاح عبدالكريم- هندسة مدنية) (2024-02-21 00:26:40)
المستخدم :(ورد امجد ابراهيم ابو عزيه- الأمن السيبراني) (2024-02-21 00:19:43)