كتابة النص: الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس - جامعة جرش قراءة النص: الدكتور أحمد أبو دلو - جامعة اليرموك مونتاج وإخراج : الدكتور محمد أبوشقير، حمزة الناطور، علي ميّاس تصوير : الأستاذ أحمد الصمادي الإشراف العام: الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس
فيديو بمناسبة الإسراء والمعراج - إحتفال كلية الشريعة بجامعة جرش 2019 - 1440
فيديو بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف- مونتاج وإخراج الدكتور محمد أبوشقير- كلية تكنولوجيا المعلومات
التميز في مجالات التعليم والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، والارتقاء لمصاف الجامعات المرموقة محليا واقليميا وعالميا.
المساهمة في بناء مجتمع المعرفة وتطوره من خلال إيجاد بيئة جامعية، وشراكة مجتمعية محفزة للابداع، وحرية الفكر والتعبير، ومواكبة التطورات التقنية في مجال التعليم، ومن ثم رفد المجتمع بما يحتاجه من موارد بشرية مؤهلة وملائمة لاحتياجات سوق العمل.
تلتزم الجامعة بترسيخ القيم الجوهرية التالية: الإلتزام الإجتماعي والأخلاقي، الإنتماء،العدالة والمساواة، الإبداع، الجودة والتميّز، الشفافية والمحاسبة، الحرية المنظبطة والمستقبلية.
• تطوير وتنمية مهارات وقدرات الطلبة لموائمة احتياجات سوق العمل الأردني والخارجي.• توجيه الطلبة على الوظائف التي تلاءم مهاراتهم وقدراتهم وخصائصهم النفسية والاجتماعية.• تقديم الإرشاد الوظيفي الفردي والجمعي للطلبة لتعزيز مهارتهم وحل مشكلاتهم التي تؤثر على كفاءتهم عند التخرج.
• تأمين فرص عمل دائمة بعد التخرج أو مؤقتة خلال مرحلة تعليمهم الجامعي.• تسهيل تدريب الطلبة أثناء دراستهم في الشركات والمؤسسات العامة والخاصة وغير الهادفة للربح.• الحصول على التمويل الملائم لتنفيذ المشاريع.
• تحديث بيانات ومعلومات عن الخريجين لاستخدامها في الدراسات المتخصصة.• متابعة الحالة الوظيفية للخريجين وذلك لمتابعة نجاح خريجي الجامعة في الحصول على فرص عمل.• الاستفادة من الخريجين في تطوير الطلبة والاستفادة من تجاربهم في العمل والمشاريع.• زيادة الولاء والانتماء للخريجين بجامعتهم.
أن يكون شبابنا مسلحين بالمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل، وقادرين على الابتكار والريادة، وأن يكونوا مواطنين فاعلين في مجتمعاتهم.
العمل على تدريب وتأهيل طلبة الجامعة عن طريق إكسابهم مهارات مهنية وكفايات شخصية لتحقيق أهداف التنمية والتشجيع على الإبداع والتميز من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع
All Rights Reseved © 2023 - Developed by: Prof. Mohammed M. Abu Shquier Editor: Ali Mayyas