كلية الأعمال - Jerash University

عميد الكلية

الدكتور جمال العفيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسعدني أنْ أرحبُ بكمْ في موقع كلية الأعمال الالكتروني والّذي نأملُ أنْ يكونَ شاملاً وغنيا بكافةِ المعلوماتِ الاكاديميةِ والاداريةِ والعلميةِ التي تُلبيِ احتياجاتِكم وطُموحِكم وطموحِ كل الزائرين مِن شَتّى المنابتِ والاصولِ، بهدف تقديمِ الخدمةِ المطلوبة والمعلومة الصحيحة لهم بكلِّ سهولة ويسر.

إنّ كليةَ الأعمال من أوائل كليات جامعتكم الغالية جرش، ومنذ تأسيسها ومسيرةُ التقدمِ والنجاحِ مستمرةٌ بتضافر جُهودِكم وحرصِكم على العملِ الجاد فأنتم الصورةُ المشرقةُ والمشرِّفةُ لكلّيتِنا لأنكمُ سفرائُها داخل الاردنِ وخارجهِ.

إنّ ما يشهدُه العالمَ مِنْ طفرةٍ اقتصاديةٍ يحتِّمُ علينا جميعاً العملَ على خَلقِ بيئةٍ تعليميةٍ تتميزُ بالتنافسيةِ العاليةِ وتسليحِ أبنائِنا وبناتِنا بالعلمِ والمعرفةِ والمهاراتِ العمليةِ لتمكينهم مِنْ تثبيتِ أقدامِهم بسوقِ العملِ وتزيدُ مِنْ فرصِ نجاحِهم وتمكنِهم من تطوير أنفسِهم ومعارفهم بصفة مستمرة.

وتسعى الكليةُ مِنْ خِلاَلِكم وبكلِّ الطاقاتِ المتاحةِ الى ترسيخِ أفضلِ المفاهيمِ في مجالِ ضمانِ الجودةِ والبدءِ بتطبيقِ معايير ضمانِ الجودةِ المنبثقِ من هيئةِ اعتمادِ مؤسساتِ التعليمِ العالي طوعياً للارتقاءِ بنوعيةِ التعليم ونوعيةِ المخرجاتِ التي يجب أن تتوائمَ مع تطوراتِ ومتطلباتِ سوق العملِ.

متمنياً لكم ولكليتنا التقدمَّ والرقيَ نحوَ مزيدا مِن النجاحِ والانجازاتِ التي تساهِم في نهضة حاضرِ ومستقبلِ بلدنا الحبيب الأردن.

استعرض الكلية